دردشة ومنتديات قاهر الدمعة
أذا كانت هذه زيارتك الأولي للمنتدي فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا والتمتع بخدماتنا التي لا حدود لها , أما أذا كنت عضو لدينا فيسعدنا ان تقوم بالدخول والبدء في المشاركه الأن
أذا كانت هذه زيارتك الأولي للمنتدي فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا والتمتع بخدماتنا التي لا حدود لها , أما أذا كنت عضو لدينا فيسعدنا ان تقوم بالدخول والبدء في المشاركه الأن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قآهر الدمعة عالم التميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات قاهر الدمعة ترحب بكم جميعا

عبــ قاهر الدمعة ــود :- لمراسلتي والاستفسار عن المنتدى على الاميل التالي kaher_aldam3aa@hotmail.com          >>>>
مشرفين المنتدى :- مطلوب مشرفين للمنتدى على من يرغب في ان يكون مشرف على المندى كتابت طلب في قسم مكتب مؤسس المنتدى وسوف يتم استبدال المشرفين الذين لا يقومون بالمشاركه في المنتدى     >>>
يتم وضع المشرفين حسب المشاركات تلقائيا وحسب الجهود المتتالي في المنتدى     >>>>
الاداره :- مع تحياتي الخاصة لجميع الزوار والمشرفين والمدراء في منتدى قاهر الدمعة

هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.

kaher aldam3a
انين الروح
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انين الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
انين الروح

العمل/الترفيه : طالب

هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Empty
مُساهمةموضوع: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت ديسمبر 27, 2008 2:57 pm

[
أخي الكريم , الحب أمر ليس باختيار الإنسان حتى يحاسب عليه , وقد رفع الله التكليف عن الإنسان فيما ليس له اختيار فيه , فالحب يدخل قلب الإنسان بدون اختياره .. وقد قال البعض هو اضطراري وليس اختياري فهو بمنزلة محبة الظمآن للماء البارد والجائع للطعام وهذا مما لا يملك
وقالو العشق نوعآ من العذاب والعاقل لايختار عذاب نفسه0
فالحب هو هدية الله للإنسان حتى يستطيع أن يعيش به فلولا الحب لما تعايش الإنسان مع من حوله ولما تعايشت الكائنات مع من حولها , فالإنسان يحب أهله ويحب أصدقائه ويحب بلده ويحب الأشياء من حوله , فهذا هو رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينظر إلى جبل أحد وعيناه تبرقان حباً ورحمة ويقول ( جبل يحبنا ونحبه ) فقد كانت نظرات رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم للأشياء من حوله نظرة حب ورحمة ..
فالحب هو ذالك الرباط السحري الذي تتمسك به الأكوان انه روضة الحياة واريجها الفواح وعطرها الذي تنتشي منه الارواح
وقد عرف علماء الكيمياء سابقاً الحب وأسموه بالإكسير , لأنهم كانوا يعتقدون أن هناك مادة أسمها الإكسير تحيل الحديد إلى فضة والفضة إلى ذهب , وهذا هو شأن الحب فهو يحيل الرذائل إلى فضائل , فيحيل البخل إلى كرم والخوف إلى إقدام والجبن إلى شجاعة , ولهذا فحينما يحب الشاب العاطل ويخلص في حبه يصبح إنسان عامل معطاء , وحين تحب الفتاة ال*ولة التي تحب النوم الطويل ولاتتقن فن الطبخ ولا ولا , ينتشلها الحب من *لها فتصبح فتاة تقاوم النوم الطويل وتسهر الليل في خدمة أطفالها , وتتفنن في المطبخ لإرضاء زوجها .. وهذا للأسف مالايفهمه كثير من الآباء فهم يرون أبنتهم مازالت صغيرة ولاتفقه شيء من أمور الزواج فهي غير قادرة على مواجهة هذه الأعباء حالياً , ولو عرفوا أن الحب سيطور سريعاً من عقلها وطريقة تفكيرها , وسينقلها نقلة كبيرة وسريعة من فتاة لأخرى لما تأخروا كثيراً في تزويج أبنتهم ..
أخي الحب الحقيقي هو الذي يحيل الإنسان الجبان إلى إنسان مقدام شجاع في سبيل محبوبه , وانظر إلى مايضرب بها المثل في الجبن وهي الدجاجة , فهي تعتبر من أجبن المخلوقات تدرج وتمشي في خوف وما أن تجد دودة أو حبة شعير حتى تلتقطها مسرعة في أنانية مفرطة لمن حولها , وما أن تسمع صوت طفل حتى تعدو مسرعة ..
ولكن نفسها هذه الدجاجة ما إن تصبح أماً ويمتلك الحب حنايا قلبها , تصبح أكثر شجاعة وقوة وكرم , فتراها وقد أطبقت جناحيها وأفردتهم وهي تمشي كا لمحارب وقد بدت أكبر حجماً مما مضى وصار صوتها أكثر خشونة ولو أن تقدم رجل كبير وحاول أن يعتدي على من تحب لدافعت عنهم بكل شجاعة وبسالة , فتضل يقضه شجاعة , وهي تلك التي كانت أنانية , أصبحت الآن ما إن ترى حبة شعير أو دودة حتى تنادي من تحب لتضل هي جائعة فقد تغيرت الأنانية إلى كرم ..
ولهذا قال علماء الأخلاق أفضل وأسرع طريقة لعلاج الرذائل هي الحب , فهناك طريقتين , طريقة الفلاسفة وطريقة علماء السلوك ..
طريقة الفلاسفة :
يقولون أن تمسك خصلة من الأخلاق الرذيلة وتضل تعالجها على حدة حتى تنتهي , فمثلاً تأخذ صفة البخل وتضل تحاول علاجها بالصدقة والكرم والضيافة فترة من الزمن حتى تتخلص منها , ثم تنتقل للصفة الثانية وهكذا ..
طريقة علماء الأخلاق والسلوك :
يقولون إن طريقة الفلاسفة مجدية .. لكنها تحتاج لوقت طويل , ولكي يختصروا الوقت عليهم بالحب , مثل حب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أو أحد العلماء الربانيين لأن الحب سيصبح مثل المغناطيس , فلو كان لديك برادة حديد وقد اختلطت بالرمل , فمن الصعب أن تفصل كل من الحديد والرمل كل على حده وسيستغرق منك ذلك وقتاً طويلاً , ولو أخذت المغناطيس (الحب) لاستطعت في لحظة أن تفصل البرادة عن الرمل ..
إن الحب كحب هو من أجمل ماوهبنا أياه الله تعالى , وبالنسبة لماقصدته أخي السائل فأعتقد أنك تسئل عن حب وعشق الفتيات , فيا أخي الحب يدخل القلب بدون استئذان فلاحاجة للإنسان أن يبحث عنه عبر أسلاك الهاتف أو عبر خطوط الانترنت , لأن هذا ليس بالحب الحقيقي , وإنما هو هوى النفس وشهواتها وهي تزين لك ذلك على أن هذا هو الحب ..
الحب الحقيقي بين أي شاب وشابة هو الذي ينتهي بالزواج , ولايستمر لأجل الاستمرار , أو مايقوله البعض من أنه يجب أن نحب بعضاً فترة ونتعرف على بعض ثم نقرر بعد ذلك هل نحن صالحين للزواج أو لا ..
أخي الكريم من خلال خبرتي بالحياة ومن خلال ماقمت به من عمل بحوث وجدت إنه كل ماطالت فترة الحب قبل الزواج بائت بالفشل , ولكي أوضح لك الأمر أكثر ..
قبل فترة عملت بحث عن الطلاق بالسعودية وكانت شرائح البحث من مناطق مختلفة بالمملكة , وكانت من النتائج المذهلة التي حصلت عليها , إن أكثر من 90 % من حالات الطلاق كانت لأتفه الأمور ويمكن علاجها , والأمر المهم الذي نحن بصدده هو إني سألت أحد المشائخ بالمحكمة عن أكثر حالات الطلاق لدينا بالسعودية وماهي أسبابها فأجابني فوراً إن أكثر نسب الطلاق هي (غير المدخول بها) وحينما سألته ماذا يعني ؟ قال لي يعني أن تضل البنت مخطوبة لسنتين أو أكثر وحينها ستبدء الخلافات بينها وبين خطيبها وحبيبها وكل منهم يقرر إنه مازال على البر فينفصلون ويحدث الطلاق , وللأسف يعاملها المجتمع كمطلقة ويصبح نصيبها في الزواج مرة أخرى أقل بكثير من قريناتها ..
ماأردت أن أبينه لك أن الحب الحقيقي هو الذي ينتهي بالزواج وليس الحب لأجل الحب ولايطول فترة طويلة لأنه كل ماطال أصبحت إحتمالات نهايته قوية , وهناك مثل خاطيء سمعته وهو (أن الزواج يقتل الحب) وهذا غير صحيح لأن الزواج يشذب الحب ويحيله إلى حب صادق فتنتهي فورة الوله والعشق وتبدء مرحلة أكبر وهي مرحلة المودة والرحمة التي عبر الله عنها {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} (21) سورة الروم
يقول أحدهم بأنه ذهب لأحد متاحف الرومان فوجد هناك نحت لشاب وفتاة كالقمر على السرير وهما أشبه بالعاريان , حيث كان الشاب واضعا رجل على السرير ورجل على الأرض في هيئة الهروب , وحينما سأل المرشد السياحي عن معنى ذلك , قال له هذا مايفعله العشق , فما ان يصل المعشوق لمعشوقته حتى ينتهي الوصال وتنطفي حرارة الوله , فيدير ظهره لها ويردي أن يغادرها , وهذا مالايفعله الزواج حيث المودة والرحمة ..
أخي الكريم الحب ليس بحرام ولكن اللعب على بنات الناس بأسم الحب هو الحرام , وتمضية الوقت لأجل التسلية بأسم الحب هو الحرام , واللعب بمشاعر الآخرين بأسم الحب هو الحرام ..
إن أحببت فتاة وكنت صادقاً في حبك لها فأنت على خيارين إما الزواج منها فوراً وعدم التأخر في ذلك حتى لاتقعوا في حرج شرعي , و أن لم تستطع ورأيت ذلك مستحيلاً فاتركها لله ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خير منه .. وشكر
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت ديسمبر 27, 2008 3:48 pm

لا مش حرام الحب الحب من عند الله احنا لو فش حب ما بنعيش
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت ديسمبر 27, 2008 3:51 pm

الحب مش حرام

حب وعيش حياتك

بس للحب حدود

تحياتي
https://al7upal.yoo7.com
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت ديسمبر 27, 2008 3:53 pm

:maat: مشكوووووووووور مره اخرى
انين الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
انين الروح

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالأحد ديسمبر 28, 2008 2:50 pm

مرسي الكم جميعا ومشكرين على الرد وبتمنى الكل يشارك في مواضيع فعالة ولها معنى وشكرا .
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالإثنين ديسمبر 29, 2008 11:28 am

شكرا الك
انين الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
انين الروح

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:14 am

مرسي الكل خيييييييييييييييييييييوووووووووووووووووووووووووووووووو
عاشق الورد
عضو جديد
عضو جديد
عاشق الورد

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:40 am

مرحبا
الحب حلال بس الحب اللي بعرفو الشباب في وثتنا الحالي حرام لانه يكون فقط للتسلية ومضيعة الوقت وتشويه سمعة البنت ( مفش بحب من قلبو في هل الايام )
لا تسالني من انا
المشرفون
المشرفون
لا تسالني من انا

العمل/الترفيه : طالب جامعي/ الشعر
المزاج : قرفان عيشتوا وزهقان من الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2008 8:19 am

اها انا رح قلك بصراحه الحب مو حرام الحب اجرام

بس حب شو يعني الي ما يحب ما بيعيش
http://www.al7upal.yoo7.com
سوسو
عضو رائع
عضو رائع
سوسو

العمل/الترفيه : طالبه / توجيهي

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالأحد يناير 18, 2009 8:03 am

اكيييييييييييييييييييييد الحب مو حراااااااام مين حكى هيك احلى شي بالحياة الحب حب وشوف شو بدو يصير بحياتك رح تتغير وللاحسن بشرط يكون من طرفين وما تكون تضحك ع البنت في ناس بيضحكو ع البنات بس مو كل الناس سوىىىىىىىى والله الحب كتير حلو بس بدو ناس تفهمو شكرا
شكرا
http://www.al7ypal.yoo7.com
الورده الحزينه
المشرفات
المشرفات
الورده الحزينه

العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 05, 2009 9:51 am

الحب
لولا الحب ما وجدنا
الحب الذي من ازمانه تاريخ الحياه
واكبر متل حب ادم لحواء
وحب الرسول لزوجته خديجه
الحب اسمى شي في الوجود
ولكن
ما يفعله البنات والشباب في هذه الايام بمعنى الحب هو الخطء
هذا ليس حب
بل غش وخداع واضاعه الوقت والسمعه
وفقط
لا اؤيد حب بنت وشب الا الذي ياتي بعد الخطوبه
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 05, 2009 9:55 am

امممممممممم طيب اخت الوردة الحزينة انا حابب اسالك سؤال

السؤال : ازا كان الحب صادق قبل الخطوبه او بعدها صار خطوبة وازا كمان ما كان بدو يلي خطبها او ما حبها ؟
الورده الحزينه
المشرفات
المشرفات
الورده الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 05, 2009 10:06 am

الحب شعور لما ييجي ما الو ميعاد
صح
بس انا هلء متلا اذا حبيت واحد ويا سيدي هو كمان حبني
شو بعد هذا الحب ؟
اذا كان الزواج
الشب رح يسرع بخطبتها
يعني بعد ما يصير يحبها بس بيوم بيتقدم لخطبتها
وهذا الحب اجا واجا الزوا
لاني ما بامن بالوعود الفاضيه
وحتى القبل ل\الخطوبه رح يكون الها سلبيات واضرار كتيره
الورده الحزينه
المشرفات
المشرفات
الورده الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 05, 2009 10:09 am

يعني افرض هي حبته وهو حبها
ولما يخطبها وقبل ما توافق
رح اهلها يسالو عنو
شو الي ضمنها اهلها يوافقو ام لا
اما بالنسبه للشب لما يخطب اذا شافها وما حبها
هو حر باختياره
وهذه هي الحياه
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 05, 2009 10:14 am

طيب راح ضل ماشي معك انا

حابب اسالك سؤال تاني

هلا هو ما بيقدر على الزواج ف الوقت الحالي يعني بدو شهر شهرين سنة

بس هوا بيحب بنت او بدو اياها او هلا ما بيقدر يخطب ولا يتزوج لاكن هو مصر انو يياخدها

لو ما كان في حب بينهم يمكن البنت تتزوج لانها ما بتعرف مين بيحبها

بس ازا حكالها انو بيحبهااا يمكن تستنى الوقت يلي بدو اياها او هاد اسمو الاعتارف بالحب

ياريت تعطيني رايك بهالشي

تحياتي الك
الورده الحزينه
المشرفات
المشرفات
الورده الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالخميس مارس 12, 2009 3:39 pm

[size=18]اوك Smile

يا اخي انا فاهمه ايش بتقصد انته
بس الواحد ما يحكي على هوا الزمن
يعني على هوا الدين لازم نحكم
وفي ايه بتحكي وادخلو البيوت من ابوابها
يعني حتى لو حبها لازم يصبر واعرف شغله انه اذا كانت من نصيبو
والله لو صار ما صار رح تضل من نصيبو
يعني سواء قاللها او ما قاللها وكان الله كاتبلهم يتزوجو واله رح يتزوجها غصب عن كل االدنيا
يعني انا حابه انه اقولك لو حبها ما يصارحها
وكمان لازم غض البصر
يعني والله الشباب بطلعو على الرايحه والجايه وبتلاقي الواحد بحكي انه بحب تنتين ولا تلاته
يعني شو هالحب الي بيجي من حرام وبيتكمل في الحرام
يعني الله قال غض البصر
الله قال ادخلو البيوت من ابوابها
واذا هو مش مستعد او هيك شي
يصبر ويتوكل على الله
والله لو اجاني واحد وحتى لو فقير بس المهم فيه دخل البيوت من ابوابها رح اقبل
الحب صار بهالزمن مش حب
يعني الحب معناه عظيم
انا تماما لست مقتنعه بما يفعله الشباب والبنات في هذا الزمن بدعوى الحب

أملي ان يرضى الله عني [/size]
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت مارس 14, 2009 9:52 am

يعني انا حابه انه اقولك لو حبها ما يصارحها

طيب ليش ما يصارحها او هي تصارحووو يمكن ازا ما صارحها ما تكون تعرف انو بيحبها او هي ما تحس بهالاحساس

لاسباب اولها انو ما بيشوفها كتير تانيها انو ما بدو يحكي معها لمصلحتها يعني ممكن يحكيلها عن طريق بنت تحكيلها متلا اختو بنت عمو ... الخ

او في كمان نقطة حابب اعلق عليها بكلامك

هلا انتي بتحكي الشباب يلي بيتفرجو ع البنات او يمكن قصدك كان انو ما بيستحو ما علينا المهم

هلا انا هاد الشي بحكيلك انو خطأ لانو انا بلاحظ 90% بنات يلي بيغامزن البنات يمكن تحكي عني كزاب بس هاد يلي بشوفو

على مستوى بلدي او جامعتي او غيروو كمان يعني بسمع من كل اصحابي هاد البنت اجت او حكت معي

او بدها تتعرف علي ومن هالحكي يعني كمان انا ما بقدر اقول انو الشباب ما بيطلعو ع البنات لا في شباب

بس مو كل الشباب وانتي قولتي انو ما في بنات لا في بنات بس كمان مو الكل

او تحياتي الك
الورده الحزينه
المشرفات
المشرفات
الورده الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.   هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه. Emptyالسبت مارس 21, 2009 9:19 am

اها انا معك بهالحكي الي حكيتو
يعني بهالوقت هادا خصوصا انا بشوف بنات
والله شي بخزي
يعني الحق عليها
انا ما قصدت الشباب بشي عاطل
لانه والله بشوف شباب كتير محترمين
بس انا كان قصدي من شو الحب نتج
اكيد لما بنت زي بنات الايام هاي تكون ماشيه بالشارع ولبسها زي ما بتعرف ووجها مليان بودره وابصر شو ولابسه مش عارفه شو
يعني الشب غصب عنو بدو يحبها
وبعرف بنات كتير هم بيلحقو الشب
وانا ما بنكر الحب
الحب شي رائع جدا
بس الحب الناس بتعاملو بغلط

يعني احيانا شب بحكي لبنت انا بحبك وما بعرف اذا جد او كذب
وفي الحاله الاولى افترض صار معاه ظرف طارىء وما قدر يتزوجها وهمه التنين بحبو بعض
بالنهايه الشب رح يضايق كم يوم اذا كان حب حقيقي وبعدين رح ينسى
اما البنت رح تتعذب كتير لانه البنت تغلب عليها العاطفه
وبحاله انه يكون بلعب عليها بانه بحبها اكيد البنت الخسرانه
كمان هلء لما الشب يغلط المجتمع ما بتحاسبو يعني لو حب 1000 وحده قبل زوجتو الناس مش رح تقلق
اما البنت لو كانت قصه حب وحيده بحياتها وفشلت والناس عرفتها
احسب انه البنت مااتت
ماتت نظره اهلها فيها
وما حد رح يتقدملها
واللو م والمعايره الي رح تشوفها اذا اهلها اكتشفو حب فاشل
هذا بالنسبه لاقتناعاتي وتفكيري
ما بعرف اذا الموازين اتقلبت واتغيرت لاني
انا ما جربت الحب ولا بدي اجربو
تحياتي لالك وشكرا على النقاش
وعموما هذه من وجهه نظري
اكيد كل انسان له وجهه نظر مختلفه

هل الحب حرام سؤال ممكن الرد عليه.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترحيب ل اخوناااااااااااااا قاموس الحب وشكرا له لانه اختار شبكة ومنتديات الحب وسجل فيهااااااا
» احنا هنتكلم عن كل حاجة تخص الحب فى برنامج ( سيرة الحب )
» سؤال مهم لكل شاب ولكل فتاة
» سؤال واحد فقط تعالووشوفوا؟!!!
» الرد بالاغنية .. حلو كتير يلا فوتوووو ..