دردشة ومنتديات قاهر الدمعة
أذا كانت هذه زيارتك الأولي للمنتدي فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا والتمتع بخدماتنا التي لا حدود لها , أما أذا كنت عضو لدينا فيسعدنا ان تقوم بالدخول والبدء في المشاركه الأن
أذا كانت هذه زيارتك الأولي للمنتدي فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا والتمتع بخدماتنا التي لا حدود لها , أما أذا كنت عضو لدينا فيسعدنا ان تقوم بالدخول والبدء في المشاركه الأن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قآهر الدمعة عالم التميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات قاهر الدمعة ترحب بكم جميعا

عبــ قاهر الدمعة ــود :- لمراسلتي والاستفسار عن المنتدى على الاميل التالي kaher_aldam3aa@hotmail.com          >>>>
مشرفين المنتدى :- مطلوب مشرفين للمنتدى على من يرغب في ان يكون مشرف على المندى كتابت طلب في قسم مكتب مؤسس المنتدى وسوف يتم استبدال المشرفين الذين لا يقومون بالمشاركه في المنتدى     >>>
يتم وضع المشرفين حسب المشاركات تلقائيا وحسب الجهود المتتالي في المنتدى     >>>>
الاداره :- مع تحياتي الخاصة لجميع الزوار والمشرفين والمدراء في منتدى قاهر الدمعة

لا تتجوز وحدة شعرها طويل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لا تسالني من انا
المشرفون
المشرفون
لا تسالني من انا

العمل/الترفيه : طالب جامعي/ الشعر
المزاج : قرفان عيشتوا وزهقان من الدنيا

لا تتجوز وحدة شعرها طويل Empty
مُساهمةموضوع: لا تتجوز وحدة شعرها طويل   لا تتجوز وحدة شعرها طويل Emptyالأربعاء يناير 21, 2009 2:36 pm

تــحــذيــر .......
تــحــذيــر.......
تــحــذيــر........لاتتزوج وحده شعرها طوووويل اثبتت الدراسات التي اجريت من قبل ان للشعر الطويل مساوىء عده :
اولا :

تستهلك شامبو اسبوعيا اذا هذا صار شعرها ناعم يعني اذاخشن كمان معاها البلسم وحمام الزيت يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه ثانيا :

تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرهاتقعد تغسل في شعرها بالماء حوالي ساعتين بالكثير لحتىتخلص الماء الحار عنك بالشتاء ويمكن تخلص مي البيت .

ثالثا :

تستهلك الكهرباءتقعد تستشور شعرها مده مو اقل من ساعتي نوتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره عم تحسب وانت يامسكين عم تسدد رابعا :

في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مو اقل من 750 ليرةخامسا :

تتعبك نفسيايعني اذاأجت من عزيمه و وسقطت شعره من شعرهاتقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ ....
من غير المصاري الىراح تدفعها حق الزيت والماء المقري علية وغيره ..سادسا :

تتعبك جسدياراح تلقى شعرها في كل مكان في صحنك و لبسك واخرتهابتروح فيعلى المستشفى بيستخرجون الحصى اللي بمعدتك ملاحظه : الحصى عبارة عن شعرمجتمع على شكل كورة.

سابعا :

تسوي اشتراك سنوي مع احدالسباكين طبعا عشان تفتح المجاري المسدوده بسب شعر زوجتك المصون وبعد هذا كله بتقولوا ...
بدنا وحدهشعرها طويل ؟؟
http://www.al7upal.yoo7.com
kaher aldam3a
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
kaher aldam3a

العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لا تتجوز وحدة شعرها طويل   لا تتجوز وحدة شعرها طويل Emptyالأحد يناير 25, 2009 11:59 am

يا عمي انا بموت بالشعر الطويل والناعم للبنات يعني لو بدها ف الشهر تخسرني مو 1000 تخسرني 2000 قبلان بس

يضلو شعرها ناعم او طويل

مشكووور على جهودك تحياتي الك
https://al7upal.yoo7.com
سوسو
عضو رائع
عضو رائع
سوسو

العمل/الترفيه : طالبه / توجيهي

مُساهمةموضوع: رد: لا تتجوز وحدة شعرها طويل   لا تتجوز وحدة شعرها طويل Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:53 am

اول مرةبشوف شب بيحكي ما بدو شعر طويل
اريح يا ريت في مثلك كثيييييييييييير
http://www.al7ypal.yoo7.com
لا تسالني من انا
المشرفون
المشرفون
لا تسالني من انا

العمل/الترفيه : طالب جامعي/ الشعر
المزاج : قرفان عيشتوا وزهقان من الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: لا تتجوز وحدة شعرها طويل   لا تتجوز وحدة شعرها طويل Emptyالثلاثاء يناير 27, 2009 2:45 pm

هههههههههههههههههههه
http://www.al7upal.yoo7.com

لا تتجوز وحدة شعرها طويل
صفحة 1 من اصل 1